404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأربعاء، 18 يوليو 2018

    مؤتمر "العولمة " في ماليزيا


    مؤتمر "العولمة " في ماليزيا 




    الوصف والهدف:
    تنظم مجموعة أبحاث التنمية التابعة للبنك الدولي ومقرها كوالالمبور مؤتمرها الدولي الثالث تحت عنوان "العولمة "(Contents and Discontents) ، و يهدف المؤتمر إلى الجمع بين صناع السياسات والأكاديميين لمناقشة عواقب العولمة في جوانبها المختلفة بما في ذلك التجارة والهجرة والتدفقات المالية والتبادل الثقافي ونشر الأفكار.

    التفاصيل:
    الهدف من هذا المؤتمر هو إعادة النظر في هذه القضايا وغيرها من الأمور لفهم العمليات التي تقوم عليها العولمة ، تشكيل عالم أفضل. وسوف يرتكز المؤتمر على عروض رئيسية يقدمها ثلاثة خبراء مشهود لهم: أسلي دميرغوك-كونت (مدير مجموعة بحوث التنمية في البنك الدولي) ، وليم إيسترلي (أستاذ الاقتصاد في جامعة نيويورك) ، وجي بي سينغ (مدير مركز العلاقات الثقافية في جامعة ادنبره). يرأس اللجنة المنظمة نورمان لوايزا وفيجاييندرا راو ، كبير الاقتصاديين في مجموعة بحوث التنمية.

    أهلية الحضور:
    اليمن وغيرها من الدول الأخرى
    نرحب بالأوراق البحثية التجريبية من قبل علماء الاقتصاد الكلي والجزئي ، وعلماء الاجتماع من أي تخصص ، و الذين يدرسون مختلف جوانب العولمة (الاقتصادية ، الاجتماعية ، السياسية ، والثقافية) ، وعواقبها. تشمل الموضوعات على سبيل المثال لا الحصر: التجارة ، الهجرة ، التدفقات المالية ، الثقافة ، نشر المعلومات ، الأفكار والتقنيات ، تاريخ العولمة ، المستفيدون والمتضررون ، الهوية والمواطنة ، وحوكمة العولمة.

    تواريخ مهمة:

    الموعد النهائي : 01 أكتوبر 2018
    يبدأ البرنامج : 15 يناير 2019
    ينتهي البرنامج : 16 يناير 2019

    التمويل: تمويل كلي ( تغطية جميع تكاليف المؤتمر ، بما في ذلك السفر و مقدمو أوراق مختارة .)

    لمزيد من التفاصيل وللتقديم:
     من هنا 


    إعداد: إلهام السعيد
    مراجعة: جعفر الكاف

    "أديو - يمن EduYemen هي أول منصة إلكترونية تقدم للطالب اليمني كل الحلول البديلة التي من خلالها يتغلب على مشاكل المجتمع ويسعى لتحقيق طموحاته من خلال المنح والفرص العالمية. نقدم فيها أيضا المعرفة بشكل مجاني لجميع الطلاب ونعمل علي نشر فكر التعلم الذاتي والتعليم الإلكتروني بشكل واسع في اليمن"والتعليم الإلكتروني بشكل واسع في اليمن

    الكاتب : J3far Alkaff

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة لـ EduYemen
    تصميم : Abdo Hegazy